منتدى شقى


اعلن معنا







إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-17-2022, 09:59 AM
ahmedmohamed ahmedmohamed غير متواجد حالياً
Junior Member
 
تاريخ التسجيل: Aug 2022
المشاركات: 23
ahmedmohamed is on a distinguished road
افتراضي مباريات الدوري السعودي



تحرك بطل المملكة العربية السعودية الهلال بسرعة في بداية عام 2022 لتعزيز فريقه المرهق ، على الرغم من أنه يبقى أن نرى ما إذا كان سيأتي مبكرًا بما يكفي لإنقاذ دفاعه عن لقبه.
أوباميانج
تعاقد حامل اللقب مع الحارس الدولي محمد العويس من الأهلي ثم الظهير الأيمن السعودي السابق عبدالرحمن العبيد من النصر. قد لا تصنع هذه الإضافات نوع العناوين التي يقودها الوافدون الأجانب ذوو الأسماء الكبيرة ، لكنها ستقف عمالقة الرياض في وضع جيد للمضي قدمًا.

من المفهوم أن المدرب ليوناردو جارديم يتطلع إلى إضافة لاعبين لأن هناك الكثير من المطالب على فريقه في الأسابيع والأشهر المقبلة.

الشهر المقبل هناك كأس العالم للأندية وفرصة للقوة السعودية لمواجهة تشيلسي في نصف النهائي ، طالما أنها تهزم منافسها المحتمل في ربع النهائي الجزيرة الإماراتي.
مباراة ريال مدريد القادمة
يقول مشجعو الهلال إن فريقهم هو أكبر نادٍ في آسيا ، وله رقماً قياسياً في أربع بطولات قارية ووسائط التواصل الاجتماعي التي يتابعها أكثر من 10 ملايين شخص ، حتى أن بعض الفرق الأوروبية الكبرى لا تستطيع مواجهتها ، إنها حجة مقنعة. ومع ذلك ، فهذا يعني أن الأبطال الحاصلين على 17 مرة سيأخذون كأس العالم للأندية على محمل الجد ، وينبغي عليهم ذلك. إذا تمكنوا من أن يصبحوا أول ممثل آسيوي يهزم أوروبا ، فسوف يتصدر ذلك عناوين الصحف في جميع أنحاء العالم وسيكون إعلانًا رائعًا لكرة القدم السعودية والآسيوية.

ثم هناك دوري أبطال آسيا.

مرة أخرى بشكل صحيح ، كان الهلال دائمًا يحتل مكانًا رائعًا من خلال الأداء الجيد في البطولة الآسيوية الرئيسية. ستكون هناك مباريات صعبة في مايو / أيار ، ومع الفريق الأول فقط في كل مجموعة على يقين من مكان في مراحل خروج المغلوب ، فمن غير المرجح أن تكون هناك العديد من الفرص لإراحة اللاعبين أو أخذ الأمور بسهولة.

ثم هناك أربع تصفيات مهمة للغاية في تصفيات كأس العالم في يناير وفبراير ومارس للمنتخب الوطني بنتائج جيدة تضمن مكانًا في قطر. سيقدم الهلال نسبة صحية من الصقور الخضراء في ذروة حملة التأهيل.
بطولات النصر
كل هذا يعني الكثير من المطالب على فريق الهلال وإضافة المزيد من اللاعبين سيكون موضع ترحيب من قبل الجماهير. يمتلك الفريق بالفعل حراس مرمى وظهيرين جيدين ، لكن يجب أن يحصل العويس والعبيد على فرصة لإظهار ما يمكن أن يفعلوه بالقميص الأزرق الشهير عاجلاً أم آجلاً.
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


شات تعب قلبي الصوتي , شات حسبتك لي , شات الغلا , شات تعب قلبي الكتابي , شات جوال , شات القصيم , شات فلة الكتابي , دردشة الرياض , شات الرياض , شات الكويت , -
 


 

 منتدى شقى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى التحلية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 12:23 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. all ga2h