منتدى شقى


اعلن معنا







إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-25-2022, 12:29 PM
sadaad.loan sadaad.loan غير متواجد حالياً
Junior Member
 
تاريخ التسجيل: Aug 2022
المشاركات: 1
sadaad.loan is on a distinguished road
Thumbs up تسديد قروض

كيفية سداد الديون
إذا كنت مدينًا بمال على قروض الطلاب وقروض السيارات وبطاقات الائتمان ، تسديد قروض فأنت لست وحدك. تظهر أحدث الأرقام الصادرة عن مجلس الاحتياطي الفيدرالي أن إجمالي ديون الأسر الوطنية يبلغ 14.56 تريليون دولار أمريكي. في هذه المرحلة ، تسديد قروض الرياض يمكنك القول إن القلق بشأن الديون هو وباء وطني.
ولكن على الرغم من أن الدين هو وباء وطني ، لا يزال الناس يعتقدون أنه مجرد جزء طبيعي من الحياة. لديك دفع سيارة؟ بالتاكيد افعل. ماذا عن دفع سيارة مقلوبة؟ نعم - حصلت على واحدة من هؤلاء أيضًا.
لذلك ، عندما تتحدث عن إمكانية عيش حياة خالية من الديون ، سينظر إليك الناس بشكل طبيعي كما لو كنت قد فقدت بعض البراغي والمسامير.
يبقيك الدين عالقًا في ماضيك ويسلب منك مستقبلك. هل تتذكر رحلة عطلة الربيع الغبية التي دفعتها باستخدام بطاقة الائتمان ذات الفائدة المرتفعة؟ (نعم ، لقد ذهبنا للتو إلى هناك.) الآن ، ربما تكون قد دفعت مقابل تلك الرحلة ثلاث مرات.
ولكن إليك الأخبار السارة: لست مضطرًا لأن تكون عالقًا في سداد المدفوعات لماضيك بعد الآن. ابق معنا وسنوضح لك كيفية إرسال حزم ديونك - للأبد.
في الوقت الحاضر ، تسديد قروض الدمام يمكن تلبية كل ضرورة تقريبًا بقرض. من القروض المضمونة لأهداف محددة ، مثل قرض المنزل أو قرض السيارة ، إلى القروض غير المضمونة ذات الاستخدام النهائي المرن. هناك أيضًا قروض مدرسية للأفراد الذين يرغبون في مواصلة تعليمهم ، وقروض زفاف لأولئك الذين يخططون لحفل زفاف ، وقروض عطلة لأولئك الذين تعرضوا للعض من قبل علة السفر.
من ناحية أخرى ، يجب استخدام الائتمان بحكمة. خلاف ذلك ، قد تجد نفسك غير قادر على دفع الأقساط الشهرية المتساوية (EMIs) الخاصة بك. سيتم محاسبتك على رسوم تأخير بالإضافة إلى فائدة عقابية إذا فاتتك أو أخرت أي قسط من الأقساط الشهرية. إذا كان لديك قرض مضمون ، تسديد قروض جده مثل قرض منزل أو قرض سيارة أو قرض مقابل ملكية ، فقد يصادر البنك أو يستولي على الأصول الخاصة بك في أسوأ الحالات. ناهيك عن التأثير السيئ على درجة الائتمان الخاصة بك وتاريخك ، وكلاهما يمكن أن يكون له عواقب طويلة الأجل.
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
تسديد, قروض


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


شات تعب قلبي الصوتي , شات حسبتك لي , شات الغلا , شات تعب قلبي الكتابي , شات جوال , شات القصيم , شات فلة الكتابي , دردشة الرياض , شات الرياض , شات الكويت , -
 


 

 منتدى شقى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى التحلية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 09:27 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. all ga2h