منتدى شقى


اعلن معنا







إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-07-2022, 01:45 AM
نسمة الخليج نسمة الخليج غير متواجد حالياً
Junior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2022
المشاركات: 9
نسمة الخليج is on a distinguished road
افتراضي شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض بريق الثريا




عند شراء عفش و اثاث المنزل يبحث الكثر عن سوق مثالي لشراء عفشه و اثاثه منه ، و يكون هذا السوق جودته في صنع الاثاث عالية و اسعاره في مقتبل الجميع ، و لذا فهم في معظم الأحيان يذهبون الى سوق ايكيا الذي اشتهر كثيرا بجودة منتجاته من عفش و اثاث خشبي و مكتبي و مفروشات و تحف ، حيث يلبي كافة احتياجات العميل لفرش منزله كما يرغب ، و يرضى جميع الأذواق ، و تتميز بضاعته بجودة خاماتها و تصميميها المذهل ، و بعد شراء العملاء الكرام كافة ما يحتاجونه من ايكيا يبحثون عن شركات مختصة لتركيب اثاث و عفش ايكيا بالطرق السليمة و الصحيحة ، و لذا أنشأت شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض، تلك الشركة التي تمتاز بكفاءتها و دقتها في تركيب مختلف قطع ايكيا ، مع وجود عمالة فنية مدربة على اسس النجارة و التركيب و توفر لهم الشركة افضل الامكانيات و المعدات التي تزيد من كفاءتهم و دقتهم و اتقانهم للعمل ، كل ذلك و اكثر بسعر مريح للعميل و التزام كامل .

* بعض الإمكانيات التي تتمتع بها شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض :

- اعتماد الشركة على افضل المعدات و التقنيات و الادوات الحديثة من الشنيور و المطرقة و المسامير و كافة الاجهزة المهمة في تركيب اثاث ايكيا و احسنها جودة .
_ افضل عمالة فنية و موظفين تجدعم معنا حيث تختارهم الشركة بعناية شديدة وقامت بتديربهم على كيفية التركيب و التثبيت ، فاصببحو بارعين في مهمتهم .
_ وجود خدمة عملاء بارعة تتعمل على مدار الاربع و عشرين ساعة في خدمة العملاء و الاستجاية على كافة اسئلتهم و استفساراتهم بصدر رحب و طولة بال و تعطيهم المواعيد المناسبة لهم و للشركة .
_ يتصف العمال و الفنيين لدينا باحترامهم الكامل للعميل و التزامهم بالوقت المحدد معه سواء في استلام العمل او تسليمه .

* تركيب اثاث ايكيا المكتبي :

لا يعتمد شراء الاثاث المنزلي فقط من ايكيا ، بل ان عناك قسم خاص به للاثاث المكتبي بما يتضمنه من مكاتب مختلفة في الحجم و الشكل و التصميم و حتى مادة الصنع ، و الكراسي الخاصة بالمكاتب و الدواليب التي يحتاجها صاحب المكتب لوضع اوراقه و مقتنياته فيها ، و الطاولات و الكنب و غيرها ، و شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض تقوم ايضا بتركيب و تنصيب مقتنيات المكاتب حيث تقوم بتنصيب الكراسي و تثبيت و تركيب ستائر ايكيا المكتبية ، و تثبت طاولات ايكيا ، و تقوم بتجميع طاولات ايكيا الرئيسية و الفرعية ، و تركيب كافة الاطارات و اللوحات و التحف المكتبية ، و تحرص على تركيب و تثبيت مكتبك بشكل متقن و مثالي .

ان التعامل مع شركتنا يجعلك ترغب في استعمال باقي خدماتنا لما تراه منا من سعر مريح و جودة و اتقان في العمل ، لذا متى رغبت عزيزي العميل بخدماتنا فقم بالتواصل معنا في اي وقت .


و من الخدمات التي تقدمها شركة بريق الثريا الخاصة بالأثاث :


تغليف اثاث بالرياض
تخزين اثاث بالرياض

و لمزيد من العروض والخصومات التي نقدمها علي مدار العام يمكنك زيارة صفحاتنا و متابعتنا من خلال الضغط علي الرابط التالي :

Facebook
Twitter
Instagram
Blogger


و التواصل معنا على الأرقام التالية :


0533132301 0556078060



رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


شات تعب قلبي الصوتي , شات حسبتك لي , شات الغلا , شات تعب قلبي الكتابي , شات جوال , شات القصيم , شات فلة الكتابي , دردشة الرياض , شات الرياض , شات الكويت , -
 


 

 منتدى شقى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى التحلية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 06:09 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. all ga2h