منتدى شقى


اعلن معنا







إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-31-2022, 06:24 AM
داليا علام داليا علام غير متواجد حالياً
Member
 
تاريخ التسجيل: Oct 2022
المشاركات: 50
داليا علام is on a distinguished road
افتراضي دليلك لاختيار افضل كيتشن ماشين

لذلك ، يمكنك الآن قضاء وقت أقل في طحن وتقطيع المكونات في مطبخك عن طريق الحصول على هذا العنصر بنفسك. ثم هناك الضوضاء بالإضافة إلى الحجم الذي يجب مراعاته - فأنت لا تريد أن تتغلب على المحادثة أو تعثر على طاولة المطبخ ، لكنك لا تريدها خفيفة الوزن بحيث تهتز وتتحرك أيضًا. يخضع طلبك للحصول على منتجات الائتمان لشروط وأحكام المزود بالإضافة إلى معايير التقديم والإقراض. يمكنك شراء أقراص فرم وتقطيع أخرى بالإضافة إلى ملحق خفاقة بشكل منفصل. قليل من معالجات الطعام الموجودة في السوق يمكنها تكسير الثلج ، ولكن هذا الطراز من KTMAII هو واحد منهم. خلال اختبارات الجبن التي أجريناها ، لاحظنا وجود كمية صغيرة ولكن لا تزال كبيرة من الجبن الشيدر والبارميزان عالقة في الغطاء في أماكن قليلة. يقطع المرفق المبشور جبن الشيدر بسرعة وبشكل متساوٍ مع وجود كمية قليلة عالقة في المبشرة. يقوم محضر الطعام هذا بفرم البصل والحمص المهروس والجبن المبشور وشرائح البطاطس والجزر.تم استخدام البيانات في إعداد G ᠎ SA C على عملية التحلل!


محضرة طعام لها مزايا عديدة
محضرة طعام فيليبس الهوائية
أفضل كيتشن ماشين بلاك ديكر

رأى المختبرين لدينا صرًا متساويًا على الجبن ، وشرائح كوسة موحدة ، وأيولي ناعم حريري ، لكن البصل كان مخيبًا. تستخدم محضرات الطعام نصلًا كهربائيًا لفرن المكونات بسرعة في الوعاء ؛ من السهل الحصول على قوام سلس ومتجانس بقوة محضر الطعام. يمكن صنع الأطعمة بما في ذلك الحمص والصلصة الناعمة وتوابل السلطة السميكة والبيستو والكريمة المخفوقة إما في الخلاط أو معالج الطعام. يمكنك معرفة المزيد حول كيفية كسب المال هنا. يتم تضمين أغطية التخزين حتى تتيح لك الحفاظ على طعامك طازجًا. على الرغم من أنها غالبًا ما تبدو متشابهة ، إلا أن أفضل معالجات الطعام لا يتساوى. الإيجابيات: محضر الطعام هذا سهل التشغيل بشكل لا يصدق وأسهل في التنظيف. كما تشتمل على أداة تنظيف للمساعدة في تنظيف الزوايا والشقوق الخاصة بإكسسوارات القطع وحقيبة تخزين للاحتفاظ بكل شيء محتواه بدلاً من التدحرج حول الدرج. كيف تقوم بتنظيف معالج الطعام؟ يجب استخدام محضر الطعام للأطباق التي تتناولها بالشوكة أو الملعقة ، لذا فإن المكونات الصلبة أو شبه الصلبة تعمل بشكل أفضل. من البيستو إلى الحمص وما بعده ، يمكنهم تحويل مهام عمل السكاكين الشاقة إلى وظيفة مدتها 30 ثانية.تم تعديله على النحو الذي تم إجراؤه باستخدام G SA Cont Ge ne rato r DEMO.

لذا مهما كانت الوصفة التي اخترتها ، فالاحتمالات هي أن معالج الطعام الخاص بك يمكن أن يوفر لك بعض الوقت. يجب أن يكون الحجم المتوسط ​​(بين 7 إلى 9 أكواب) 400 واط أو أكثر ، بينما يجب أن تكون النماذج الأكبر (11 كوبًا وما فوق) حوالي 750 واط أو أكثر. لقد تفوق هذا النموذج على منافسيه في جميع اختبارات التقطيع والوصفات التي أجريناها. بالتأكيد ، يمكنك الحصول على محضر طعام بنفس الحجم مقابل 20 دولارًا أرخص ، ولكن بالنظر إلى أنك تحصل على شفرة عجين ، وشفرة تقطيع ، وقرص حلزوني ، واثنين من أقراص التقطيع / التقطيع المختلفة باستخدام Nutribullet ، فإن التكلفة هي بدون تفكير. بالتأكيد ، يمكن عمل بعض الأشياء في خلاط جيد أو خلاط غمر ، ولكن في حالة قصور هذين النوعين ، فإن معالج الطعام عالي الجودة مثل معالج الطعام المفضل لدينا ، Cuisinart 14-Cup ، يلتقط الركود.هذا هو المقال الذي يرتبط به مع G SA C ، معزز مستمر ، المحرك إذا كنت!

الايجابيات: زران ومرفقات عملية تجعل هذا النموذج سهل الاستخدام. أخيرًا ، تتميز الماكينة بخمسة إعدادات مسبقة لـ Auto-iQ مصممة لخلط العصائر بشكل مثالي وتقطيع الأطعمة وصنع العجين بلمسة زر واحدة. الطهاة المحترفون هم أيضًا معجبون بمعالجات الطعام. ببساطة ، يمكن لمحضر الطعام أن يعمل كطاهٍ كبير من خلال تحضير العديد من المكونات والتوابل لوجبتك. لا يضمن تقديم أو الحصول على عرض أسعار تقديري للتأمين من خلالنا أنه يمكنك الحصول على التأمين. ستحصل على سعة وظيفية تتيح لك مساحة كبيرة للعمل. مقابل ثلث سعر Cuisinart الفائز ، إنه بديل رائع سينجز المهمة. قد لا يكون هذا كل شيء - من الصعب تتبعه. ولكن عندما يحين وقت العمل ، فإن هذا الجهاز ينجز المهمة بسرعة وموثوقية في كل مرة. هذا هو المحتوى الذي تم كتابته بواسطة GSA C على الخيمة ᠎ Generator DEMO.
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


شات تعب قلبي الصوتي , شات حسبتك لي , شات الغلا , شات تعب قلبي الكتابي , شات جوال , شات القصيم , شات فلة الكتابي , دردشة الرياض , شات الرياض , شات الكويت , -
 


 

 منتدى شقى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى التحلية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 05:09 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. all ga2h