منتدى شقى


اعلن معنا







إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-31-2022, 06:25 AM
داليا علام داليا علام غير متواجد حالياً
Member
 
تاريخ التسجيل: Oct 2022
المشاركات: 50
داليا علام is on a distinguished road
افتراضي دليلك لاختيار افضل ماكينة قهوة

هذه هي مصدر المياه والمضخة والغلاية وعصا البخار ، والتي يمكن أن تسمى أيضًا رأس المجموعة. للبدء ، فإنه يحتوي على صنبور ماء ساخن منفصل عن البخار الذي تريده. يقوم الخزان البلاستيكي الملائم بإحكام بتغذية الجسم الرئيسي بالمياه ، حيث يتم تسخينه بسرعة إلى 94 درجة مئوية تحت ضغط 19 بارًا. فوهات الحليب والقهوة قابلة للتعديل ، وبسعة خزان مياه تبلغ 64 أونصة ، مما يجعلها خيارًا رائعًا للترفيه عن مجموعات كبيرة من الأشخاص. عندما حان وقت التنظيف ، كان خزان المياه الأمامي القابل للإزالة وصينية التنقيط من Espressione سهل التنظيف باليد. نوصيك بالبحث عن خبير محلي إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف بشأن المياه في منطقتك. يعني الفلتر المدمج أنك لست مضطرًا لشراء المياه المعبأة. واجهت العديد من الآلات التي نتلقاها في قسم التكنولوجيا مشكلات متكررة ناتجة عن رداءة جودة المياه ، وهو أمر يبدو أنه يتم تجاهله كثيرًا. ماكينات صنع القهوة التي تُقدم لمرة واحدة سهلة الاستخدام وسهلة التنظيف.هذا هو الشيء الذي تم توفيره بمساعدة GSA C على الجيل التالي أو D em أكثر من ذلك.

انقر هنا للوصول الى افضل ماكينات قهوة هوائية
ماكينة قهوة ديلونجي
افضل ماكينات قهوة
اكواد خصم شى ان


تختلف كل آلة اختلافًا طفيفًا ، ومع ذلك ، فإننا نختبر كل آلة صنع قهوة لمعرفة الكريمة التي تنتجها على إسبريسو ، ومدى سهولة استخدامها وإعدادها ، وأيضًا من أجل الاتساق من فنجان إلى آخر. يمكن لماكينة القهوة Jura A1 Super الأوتوماتيكية أن تصنع ما يصل إلى ثلاثة مفضلات مختلفة من المقاهي ، بما في ذلك الإسبريسو والقهوة العادية وريستريتو. ستحصل أيضًا على ملحقات ، بما في ذلك إبريق رغوة ومحلول إزالة الترسبات وفرشاة تنظيف. لقد قمنا بتضمين توصية بإبريق حراري في قسم السكب لدينا لأنه ، على عكس آلة صنع القهوة بالتنقيط ، لا تأتي معظم منصات الصب مع لوحة ساخنة للحفاظ على قهوتك دافئة بمجرد تخميرها. ما هو إغراء أفضل لإخراجك من السرير من رائحة القهوة الطازجة؟ إذا قلنا أن آلة واحدة أفضل من الأخرى ، فذلك لأننا اختبرناها جنبًا إلى جنب. في حال تأخرت أو كنت أشتهي فنجانًا واحدًا ، فلدي صانع تاسيمو للخدمة الفردية وعدد قليل من أنواع الكبسولات على المنضدة أيضًا. هذا يعني أيضًا أنه يمكنك تشغيل آلة القهوة هذه عندما يكون لديك ضيوف ولا تزال تستمتع بهم أثناء عملها. نريد أن نفهم كيف يمكنك تجنب الاضطرار إلى التعامل مع تسرب أو عنصر تسخين فاشل أو آلة مسدودة ، وكن واثقًا من أنه يتم الاعتناء به جيدًا وسيستمر في تلبية احتياجاتك من القهوة لسنوات قادمة طريق.

نظرًا لأنه يتمتع بمظهر وسيم ، فقد ترغب في إبقائه خارجًا إلى أجل غير مسمى. إنها تحمص الحبوب ثم تطحنها وتخميرها هناك وبعد ذلك ، لتقديم فنجان من القهوة اللذيذ والمحفز واللذيذ حقًا لجميع محبي القهوة الجادين هناك. إذا كنت من محبي القهوة الجادين ، فهذه الآلة هي كاديلاك لماكينات صنع القهوة التي تتيح لك إنشاء مزيج من المقاهي وأنت مرتاح في منزلك. • الحلقات O الموجودة على منتج رغوة الحليب معيبة. تحتوي على نظامين ومضختين مثاليين للسوائل ، مما يسمح لك بإعداد أكواب متعددة من القهوة في وقت واحد ونظام يسمح لك بتحضير قهوتك وحليبك في وقت واحد. حسنًا ، يمكن لبعض الآلات تحضير شريحتين من الإسبريسو في وقت واحد. سيصنع نظام Modbar Espresso لقطات متسقة وموثوقة لن تتعب أبدًا. يعني تصميمه ونظامه المضمون أنه إضافة مثالية لأي منزل أو شقة وسيسمح لك بالترفيه عن ضيوفك بسلاسة دون الحاجة إلى قضاء الكثير من الوقت في المطبخ. يعد نظام القهوة الانتقالي من السلسلة M إضافة مثالية لأي مطبخ.

دليل على أن الحجم الصغير لا يعني قصر الميزات ، فهو يوفر مضخة ضغط عالي وزرين يعملان بلمسة واحدة وتصميمًا أنيقًا يبدو رائعًا في أي مطبخ. إلى جانب تقنية التدفق المتعدد ، تحتفظ حجرة التخمير بالماء لمدة دقيقتين تقريبًا للمساعدة في تحضير فنجان قهوة أكثر قوة ونكهة. هل يمكنك صنع القهوة باستخدام آلة التخمير بالتنقيط أم أنك بحاجة إلى آلة إسبرسو باهظة الثمن؟ في العديد من مصانع التخمير بالتنقيط ، غالبًا ما يؤدي تخمير كوب واحد إلى ضعف القهوة. كل ما عليك فعله هو اختيار الكوب الذي تريده ووضعه في مكانه. لا داعي للقلق بشأن التوقيت. سواء كنت تحب ذلك في الصباح ، أو أثناء التنقل ، أو في العمل ، أو في وقت متأخر من الليل للاستيقاظ ، فإن آلة صنع القهوة ضرورية. هذا يعني أنك ستحتاج إلى شراء (وتوفير مساحة منضدة) لعمل رغوة حليب منفصلة إذا كنت ترغب في صنع مشروبات الإسبريسو مثل اللاتيه والكابتشينو. مطحنة القهوة هي جهاز يستخدم لصنع البن المطحون من حبوب البن. يستخدم BaristaBot حبوب Costa Coffee الممزوجة الطازجة ومنتجات الألبان الطازجة وشراب الذواقة لتقديم الجودة والاتساق والراحة من خلال تطبيق جوّال مع طلب وشحن بدون لمس.
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


شات تعب قلبي الصوتي , شات حسبتك لي , شات الغلا , شات تعب قلبي الكتابي , شات جوال , شات القصيم , شات فلة الكتابي , دردشة الرياض , شات الرياض , شات الكويت , -
 


 

 منتدى شقى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى التحلية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 05:13 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. all ga2h