منتدى شقى


اعلن معنا







إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-08-2022, 01:57 PM
محمد السيد محمد السيد غير متواجد حالياً
Member
 
تاريخ التسجيل: Aug 2022
المشاركات: 32
محمد السيد is on a distinguished road
افتراضي استكشاف الأخطاء وإصلاحها الأساسية

إذا كنت تواجه مشكلة في الأداء مع Lucidchart أو Lucidspark ، فقد تتمكن من إعادة الأمور إلى طبيعتها باتباع بعض الخطوات البسيطة. تابع القراءة للحصول على نصائح حول استكشاف الأخطاء وإصلاحها التي يمكنك تجربتها بنفسك قبل الاتصال بفريق الدعم.
حل مشكلة تعطل خاصية التحميل من متصفح سبارك

المتصفح والاتصال بالإنترنت
قد تتعلق مشكلات التحميل والسرعة بمتصفح الويب أو اتصال الإنترنت. إذا كان مستند Lucidchart أو لوحة Lucidspark معلقة على صفحة التحميل ، أو إذا واجهت بطئًا أثناء العمل في مستند أو لوحة ، فيرجى تجربة ما يلي:

تأكد من اتصالك بالإنترنت السريع والموثوق.
قم بتحديث المستند أو اللوحة ، حيث يمكن أن يؤدي ذلك غالبًا إلى حل مشكلات الأداء.
تأكد من أنك تستخدم أحدث إصدار من متصفحك. نوصي باستخدام Google Chrome للحصول على الأداء الأمثل.
جرب التصفح في نافذة Chrome Incognito. سيؤدي القيام بذلك إلى تعطيل ملحقاتك ومسح ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط ، مما يؤدي غالبًا إلى تحسين الأداء.
المستندات الكبيرة
يؤدي وجود العديد من علامات تبويب الصفحات واللوحات الكبيرة في كل علامة تبويب وعدد كبير من الأشكال على كل لوحة إلى زيادة الوقت الذي يستغرقه التحميل والتحديث عند إجراء التغييرات. إذا كنت تواجه مشكلات في التحميل أو السرعة أو الحفظ أثناء العمل على مستند Lucidchart كبير جدًا أو لوحة Lucidspark ، فالرجاء تجربة الخطوات المدرجة ضمن "المستعرض واتصال الإنترنت" أعلاه ثم حاول ما يلي:

خاص بـ Lucidchart: إذا كان لديك مستند متعدد الصفحات ، فقم بتقسيم المستندات متعددة علامات التبويب إلى مستندات متعددة. يمكن القيام بذلك عن طريق نسخ (باستخدام الاختصار Ctrl + C على جهاز كمبيوتر شخصي أو Command + C على جهاز Mac) ولصق (Ctrl + V للكمبيوتر الشخصي أو Command + V على جهاز Mac) المحتوى من صفحة / علامة تبويب في مستند جديد .
خاصة بـ Lucidspark: قد تؤدي الرسومات اليدوية الكبيرة جدًا إلى إبطاء Lucidspark. إذا كان تعاونك بطيئًا ، فحد من عدد الرسومات اليدوية على السبورة.
إذا كان يجب عرض مستند Lucidchart أو لوحة Lucidspark بشكل متكرر ، ولكن لا يتم تحريرها دائمًا: فكر في استخدام "Publish"> "Full Document (URL)" لإنشاء عنوان URL للعرض فقط. يُفضل الوصول إلى مستند منشور لأغراض العرض فقط لأنه يتم تحميله بسرعة أكبر.
إذا كنت تواجه الخطأ "عذرًا!" صفحة التعطل عند محاولة فتح المستندات أو اللوحات أثناء استخدام متصفح Chrome ، فكر في استخدام Firefox بدلاً من Chrome. على الرغم من أن Chrome هو المتصفح الأمثل بشكل عام لاستخدام Lucidchart و Lucidspark ، إذا كان متصفحك يتعطل بسبب نقص الذاكرة ، فإن التبديل إلى Firefox يمكن أن يساعدك لأنه لا يغطي الذاكرة.
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


شات تعب قلبي الصوتي , شات حسبتك لي , شات الغلا , شات تعب قلبي الكتابي , شات جوال , شات القصيم , شات فلة الكتابي , دردشة الرياض , شات الرياض , شات الكويت , -
 


 

 منتدى شقى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى التحلية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 08:19 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. all ga2h