منتدى شقى


اعلن معنا







إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-14-2022, 11:21 AM
محمد السيد محمد السيد غير متواجد حالياً
Member
 
تاريخ التسجيل: Aug 2022
المشاركات: 32
محمد السيد is on a distinguished road
افتراضي أسرار نجاح إعلانات الفيسبوك

أنشئ عرضًا لا يُقاوم
من الضروري أن يكون عرضك عرضًا مذهلًا. إذا كنت تقدم خدمة ، فقدم خصمًا كبيرًا على تلك الخدمة للشهر الأول لجذب عملاء جدد. إذا كنت غير قادر على تقديم خصم ، فقدم شيئًا آخر ذي قيمة إلى عميل محتمل. إذا كنت مستشارًا أو مدربًا ، فقدم لهم نظرة ثاقبة على بعض القضايا الأكثر إلحاحًا. خذ وقتك وفكر في عرضك بعناية فائقة. العرض الجيد فعال للغاية في توليد العملاء المحتملين.

7 أخطاء شائعة عند إنشاء اعلان ممول على الفيس بوك عليك تجنبها

سيخبرك أي خبير في Facebook أن عرضك يمكن أن يؤدي إلى فشل حملتك. إذا كان العرض ضعيفًا أو أسوأ حتى الآن ، ولا يتعلق بمنتجك أو خدمتك ، فستفقد الاحتمال.

تتضمن بعض العروض التي يُحتمل أن تكون جيدة كتابًا إلكترونيًا أو ندوة مجانية عبر الإنترنت أو دورة تدريبية سرية ذات قيمة كبيرة للجمهور المستهدف. يمكنك أيضًا تقسيم عروض الاختبار لتحديد أيها يتحول بشكل أفضل.

الاستفادة من عامل الاستعجال
على Facebook ، تمامًا مثل أي منصة وسائط اجتماعية أخرى ، يلعب الاستعجال دورًا رئيسيًا في جذب انتباه العميل المحتمل والحفاظ عليه. نظرًا لأن جميع مستخدمي الإنترنت تقريبًا يعيشون حياة سريعة ويبحثون دائمًا عن صفقات رائعة عند الطلب ، فمن المهم دمج الإلحاح في أي عرض تقوم بإنشائه. على سبيل المثال ، قد تعرض أخصائية علاج بالتدليك إعلانًا بخصم خاص يعد بخصم كبير لأول ثلاثة أشخاص يسجلون في موقعها على الويب. أو يمكنهم تقديم عرض خاص لفترة محدودة. من خلال إضافة الإلحاح إلى العرض ، قد يحصل معالج التدليك على احتمالات أكثر لإرسال معلوماتهم إليهم أكثر من منافسيهم.

في بعض الحالات ، قد تؤدي إضافة مؤقت أو عد تنازلي على صفحتك المقصودة أيضًا إلى حث العملاء المحتملين على التسجيل أو الاشتراك في عرضك أو شراء منتجك.
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


شات تعب قلبي الصوتي , شات حسبتك لي , شات الغلا , شات تعب قلبي الكتابي , شات جوال , شات القصيم , شات فلة الكتابي , دردشة الرياض , شات الرياض , شات الكويت , -
 


 

 منتدى شقى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى التحلية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 11:44 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. all ga2h