منتدى شقى


اعلن معنا







إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-06-2023, 12:00 PM
اسيااحمد اسيااحمد غير متواجد حالياً
Junior Member
 
تاريخ التسجيل: Jun 2023
المشاركات: 11
اسيااحمد is on a distinguished road
افتراضي نقل عفش بالجهراء

استخدام الورق المقوى في نقل الاثاث
نتطرق هنا إلى أهم النقاط المتعلقة بخدمات نقل الأثاث المنزلي والانتقال إلى منزل آخر جديد، حيث أن تعبئة متعلقات المنزل تحتاج إلى خبرة ومهارة، وهو ما توفره لك أي شركة نقل عفش في التغليف، خاصة من خلال تقديم نقل أثاث مميز وصديق للبيئة كرتون.
نقل عفش بالجهراء
ومن الضروري له أن يتجنب استخدام أي ورق مقوى ضعيف ورديء الجودة، أو به خدش أو ثقب. لتجنب كسر أو خدش الممتلكات، يعد التغليف بالكرتون من أقوى أشكال نقل الأثاث بأمان باستخدام الورق المقوى.
وتزداد قيمة وجودة هذه الكراتين إذا تم استخدام بابلز رول معها، حيث أنها تساعد على زيادة سلامة المقتنيات، خاصة إذا كانت مصنوعة من الزجاج أو أي مواد قابلة للكسر. تختلف أنواع كرتون نقل الأثاث باختلاف قطع الأثاث نفسها، وتنقسم إلى كل مما يلي:
1-الكرتون المضلع
وهو عبارة عن ورق مقوى قوي وثقيل للغاية، لذلك يستخدم في تغليف قطع الأثاث الكبيرة أو الثقيلة، مثل غرف النوم وغرف الطعام، أو حتى غرف المعيشة والصالونات، وكذلك مقتنيات المطبخ، والأجزاء المنزلية، وأي أجهزة كهربائية خاصة بالمنزل. التي تستخدم لفات الفقاعات أو الأكياس الواقية.
2- كرتون صيني
ومن أنواع كرتون نقل الأثاث والتي تكون مصنوعة من الورق المقوى وذلك لتوفير الحماية اللازمة للزجاج ومتعلقات الكرتون من أي كسر. وينصح باستخدام الصحف معهم في التغليف وأي أوراق مجلدة لنقل المتعلقات بأمان.
استخدام الحقائب لنقل الملابس
من أفكار نقل الأثاث عند الانتقال إلى منزل جديد، والتي تلجأ إليها معظم الشركات هذه الأيام، توفير الحقائب اللازمة لنقل الممتلكات. ستحتاج إليها، سواء للملابس وأدوات العناية بالجسم والبشرة، أو أي لوحات زجاجية ومقتنيات قيمة.
ومن الجدير بالذكر أن الحقائب يجب أن تكون بأحجام وأشكال مختلفة، حتى تتمكن من تمييز ملابسك عن ملابس الأطفال، بالإضافة إلى الحفاظ على الأثاث من أي غبار أو تلف، والتعرف على محتويات كل حقيبة بسهولة بما في ذلك ما هو البلاستيك أو الجلد.
لكن إذا كنت ستستخدم أكياس ملابس كبيرة، فلن تحتاج إلى عدد كبير من هذه الحقائب، بل إلى اثنتين فقط، حسب كمية الملابس التي تريد نقلها.
طريقة فريدة لجمع أدوات المطبخ
يحتوي المطبخ على الكثير من الأدوات والأواني المستعملة وغيرها، وفي الواقع، عند الانتقال إلى منزل جديد، لن تحتاج أكثر من لفة فيلم ستريتش وقلم فلوماستر، إلى جانب الصحف وعدد من وسائل نقل الأثاث. كرتون، بالإضافة إلى أكياس بلاستيكية محكمة الإغلاق وشريط لاصق، ثم اتبع التعليمات التالية:
يمكنك تجميع أدوات المطبخ في منظم الملعقة أو الطبق بطريقة منظمة، ومن ثم لفها جيدًا بلفائف مطاطية.
ضع أي أدوات صغيرة في أكياس بلاستيكية بدلاً من وضعها في أي مكان، واجعلها مغلقة بإحكام، واكتب عليها بالقلم لحفظ مكانها أو استخداماتها.
حاولي جمع كل الأوعية والعلب البلاستيكية داخل بعضها البعض بطريقة منظمة، ومن ثم لفها بقطعة قماش مطاطية أيضاً.
يجب وضع أي أدوات للطهي، وخاصة التيفال، داخل بعضها البعض، ولكن يجب أولاً تغطيتها بالصحف أو المجلات. لتجنب الخدش والنقل بأمان دون أي احتكاك.
يتم أيضًا تغليف جميع الأطباق والأكواب الزجاجية جيدًا بورق الجرائد، ومعبأة بإحكام في صناديق من الورق المقوى محكمة الغلق.
يجب أن تكتب على كل مربع ما يحتويه حتى تتمكن من الوصول بسهولة إلى ما تحتاجه.
طريقة فريدة لتنظيف أدوات المطبخ وتخزين الأثاث قبل الانتقال إلى منزل جديد
لتوفير الوقت والجهد عند الانتقال إلى منزل جديد، تحتاج المرأة إلى تنظيف جميع ممتلكات المنزل قبل تعبئتها وتغليفها، وخاصة أدوات المطبخ الكثيرة والمتسخة دائمًا. في الواقع، أصبح هناك عدد كبير من الطرق المميزة لتنظيف كل أداة في مطبخك بالشكل الذي يجعلها لامعة وجذابة. تبدو وكأنها جديدة، ونناقشها على النحو التالي:
نقل عفش بالاحمدي
يتم غسل جميع الأدوات بالماء الدافئ والصابون كالمعتاد، ثم تشطف بالماء وتترك حتى تجف تمامًا قبل التعبئة.
يمكنك التخلص من الترسبات الجيرية الموجودة على إبريق الشاي أو القهوة باستخدام خل التفاح أو بيكربونات الصوديوم لمدة 15 دقيقة فقط، وبعد ذلك ستجده لامعاً.
للتخلص من بقايا الطعام المحروق في الأواني، يمكنك تنظيفها كالمعتاد باستخدام منظف الأمونيا، ثم غسلها مرة أخرى وتركها تجف.
يرجى العلم أنه من الضروري إزالة أي ملصقات على الأواني الجديدة قبل تنظيفها، أو وضعها على الموقد لتجنب تلفها، وعدم استخدام أي من المساحيق المحظورة على الأواني.
استخدم البلاستيك المحكم الإغلاق عند الانتقال إلى منزل جديد
هناك أنواع عديدة من البلاستيك المستخدم في نقل الأثاث، فمنها البلاستيك اللين الذي يستخدم في تغليف القطع الصغيرة والمحتويات البسيطة.
__________________
شابوه اباجورة
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


شات تعب قلبي الصوتي , شات حسبتك لي , شات الغلا , شات تعب قلبي الكتابي , شات جوال , شات القصيم , شات فلة الكتابي , دردشة الرياض , شات الرياض , شات الكويت , -
 


 

 منتدى شقى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى التحلية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 07:36 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. all ga2h